موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

تفاصيل ايداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة في السجن

سُئل نوفمبر 5، 2019 بواسطة مجهول
سبب ايداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة في السجن، من هي وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة التي تم ايداعها في السجن، وأمر المستشار المحقق بالمحكمة العليا بإيداع الوزير السابقة خليدة تومي، الحبس المؤقت بسجن الحراش، حيث مثلت أمام المستشار بالمحكمة العليا.

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 5، 2019 بواسطة المساعد
وأمر المستشار المحقق بالمحكمة العليا بإيداع الوزير السابقة خليدة تومي، الحبس المؤقت بسجن الحراش، حيث مثلت أمام المستشار بالمحكمة العليا.

أفاد التلفزيون الجزائري بإيداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة خليدة تومي سجن الحراش على خلفية اتهامات بتبديد المال العام وسوء استغلال وظيفتها.

وكانت وزيرة الثقافة خليدة تومي قد مثلت منذ زوال اليوم الإثنين، أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا. ومثل مع الوزيرة السابقة، أيضا، الأمين العام الأسبق لوزارة الثقافة، في نفس القضايا.

ويرجح أن تكون أوجه صرف وإنفاق المال العام خلال تنظيم عدد من التظاهرات الخاصة، في صلب التحقيقات التي تجريها المحكمة العليا.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...