موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

من هو صالح ناصر الجاسر السيرة الذاتية ويكيبيديا

سُئل أكتوبر 23، 2019 بواسطة مجهول
تم التعليق عليه أكتوبر 23، 2019 بواسطة almseid

من هو صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل الجديد 

السيرة الذاتية لـ صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل الجديد 

صالح الجاسر ويكيبيديا

ضمن سلسلة الاوامر الملكية التي طرحها اليوم الاربعاء الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعودي والتي اقتضت بتعيين العديد من المناصب الوزارية الجديدة، حيث امر الملك سلمان بتعيين المهندس صالح بن ناصر الجاسر كوزير للنقل في المملكة السعودية واعفاء الوزير السابق نبيل العامودي من منصبه

صالح بن ناصر بن العلي الجاسر، كان يتولى منصب المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، إحدى أكبر مؤسسات النقل الحكومية التابعة للوزارة، منذ العام 2014.

حيث كان الوزير صالح الجاسر ، يمتلك خبرة في قطاعات النقل البحري والبري والجوي، إذ تنقل في مسيرة عمله التي تمتد لنحو ثلاثين عامًا، في قطاعات حكومية وخاصة. 

وكما عمل الجاسر مديرا عاما للشؤون الإعلامية وبرامج التسويق في شركة الاتصالات السعودية، ومديرا للمشاريع في صندوق التنمية الصناعية السعودي، وعضوا في مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات " موبايلي" .

* المؤهل التعليمي 

- نال شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود 

- شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك عبدالعزيز

- وكذلك علاوة على اجتيازه العديد من الدورات التدريبية في الإدارة المتقدمة بجامعة ”هارفرد“ بالولايات المتحدة الأمريكية، ومعهد ”انسياد“ بفرنسا وجامعة ”أكسفورد“ ببريطانيا. 

- كذلك الزمالة في الائتمان المصرفي والتدريب المكثف لمدة عام في بنك ”تشيس مانهاتن“ بنيويورك.

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 24، 2019 بواسطة almseid
من هو صالح ناصر الجاسر السيرة الذاتية ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...