موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف

سُئل سبتمبر 25، 2019 في تصنيف مشاهير بواسطة جورج وسوف

تعرف على تفاصيل وفاة الفنان جورج وسوف في عاصمة عربية وما هي الاسباب حول وفاة جورج وسوف - فقد تناقل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أنباء عن وفاة الفنان السوري جورج وسوف، في إحدى مشافي العاصمة اللبنانية بيروت، لكن مصادر مقربة شككت في الخبر ولم تؤكد صحته.


فقد تحدث العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أنباء وفاة الفنان جورج وسوف، وكان هناك الكثير من التساؤلات والبحث من قبل العديد من الاشخاص يريدون معرفة حقيقة وفاة جورج وسوف وما هي الاسباب حول وفاة جورج وسوف. 

تحدث العديد خبر وفاة الفنان السوري جورج وسوف، في إحدى مشافي العاصمة اللبنانية بيروت، لكن مصادر مقربة شككت في الخبر ولم تؤكد صحته.

فقد نشر سلطان الطرب صورته برفقة أولاده وديع وحاتم وجورج جونيور، حيث ظهروا بالصورة وهم متشابكي الأيدي فيما علّق جورج على الصورة بالقول : "يارب كل العمر الإيد بالإيد.

وحازت الصورة على إعجاب كبير من قبل متابعي جورج ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على الصورة وتمنوا لجورج وعائلته كل الخير و المحبة الدائمة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...