موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

تفاصيل موعد ومكان دفن جثمان رجل الاعمال حسين سالم

سُئل أغسطس 13 بواسطة المساعد
تعرف على تفاصيل موعد ومكان دفن جثمان رجل الاعمال حسين سالم , موعد صلاة الجنازة للرجل الأعمال المصري حسين سالم، من هو حسين سالم، تفاصيل وفاة حسين سالم، اصل عائلة حسين سالم وش ترجع، حسين سالم من اي قبيلة حسين سالم وش يرجع، هذا ما سوف نتعرف عليه واياكم متابعينا الكرام في السطور التالية.



توفي رجل الأعمال المصري حسين سالم، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض الذي عانا منه عده ايام، عن عمر ينهاز 85 عام، بمدينة مدريد الإسبانية.


قال مصدر مسئول بوزارة الخارجية، إن أسرة رجل الأعمال حسين سالم الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، ستنهي اليوم إجراءات نقل جثمانه من مدريد بإسبانيا إلى القاهرة بالقنصلية المصرية في إسبانيا.

ووفق ما جاء في الكثير من المصادر فإن جثمان رجل الأعمال حسين سالم سيصل غدًا الأربعاء إلى القاهرة، لتتولى أسرته مسئولية دفنه في مقابر العائلة، لافتا إلى أن جميع الإجراءات تتم عن طريق القنصلية المصرية في إسبانيا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...