موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

موعد صلاة عيد الاضحى في السودان 2019

سُئل أغسطس 10 بواسطة عيد الاضحى المبارك
الكثير من المواطنين في السودان يبحثون عن موعد صلاة العيد 2019 في السودان
مواقيت صلاة عيد الاضحى في السودان ٢٠١٩
متى موعد صلاة العيد في السودان
وقت صلاة عيد الاضحى 2019 السودان
الساعة كم وقت صلاة عيد الاضحى في السودان
متى وقت اداء صلاة عيد الاضحى السودان
وقت صلاة عيد الاضحى في السودان

هنا نتعرف سويا على وقت صلاة العيد في السودان، حيث يحرص المسلمين على المشاركة في صلاة العيد والاستماع إلى خطبة عيد الاضحى المبارك، وبعد المشاركة في صلاة العيد والاستماع إلى خطبة عيد الاضحى المبارك, يتفرغ الجميع لزيارة الأقارب والأصدقا، هنا نجيب على تساؤلات الزوار حول مواقيت الصلاة في عيد الاضحى 2019 - الخرطوم - أم درمان - الجزيرة - البحر الأحمر - النيل الابيض - كسلا - بورتسودان - النيل الازرق - نهر النيل - سواكن - القضارف.

تابعونا من خلال التحديثات المستمره على موقع المساعد الشامل لمعرفة كل ما هو جديد أولا بأول عن وقت صلاة عيد الاضحى المبارك في السودان.

ومن يرغب في معرفة موعد الصلاة في دوله معينه أو محافظة يمكنه ترك تعليق باسم الدولة أو اسم المحافظة التي يسكن بها وسنقوم بإضافة الموعد المحدد لصلاة العيد.

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 10 بواسطة المساعد
الكثير من المواطنين في السودان على التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى، ويمكن الذهاب إلى الصلاة في الصباح في تمام الساعة: 5:58 صباحًا بتوقيت السودان وعلى من يقيمون خارجها مراعاة فرق التوقيت.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...