موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

موعد صلاة عيد الاضحى 2019 في فلسطين غزة - رام الله

سُئل أغسطس 4 في تصنيف إسلاميات بواسطة المساعد
هنا نعرض لكم موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين غزة، متى تقام صلاة عيد الاضحى في فلسطين، توقيت صلاة العيد في غزة، بداية صلاة العيد في غزة والضفة الغربية، موعد صلاة العيد 2019 في فلسطين وجميع مدنها

أعلن المفتي العام للقدس والديار المقدسة محمد حسين موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين الضفة الغربية وقطاع غزة، وهنا من خلال موسوعة المساعد الشامل نعرض لكم موعد صلاة الاضحى ٢٠١٩ الذي يهتم بمعرفة وقت صلاة عيد الأضحى الكثير من المسلمين كي لا تفوتهم صلاة عيد الاضحى 2019.

أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الشيخ محمد حسين أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1440هـ هو الساعة السادسة وخمس وثلاثون دقيقة من صباح يوم الأحد 10 ذي الحجة 1440هـ الموافق 11/8/2019م حسب التوقيت الصيفي، وقد أكد المفتي على سنة صيام يوم عرفة لغير الحاج، فقد سُئِلَ رسول الله، صلى الله عليه وسلم، عن صوم يوم عرفة، فقال: (يُكَفِّرُ السَّنَةَ الْمَاضِيَةَ وَالْبَاقِيَةَ). (صحيح مسلم)

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...