موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

من هي كرامب كارنباور وزيرة الدفاع الالمانية الجديدة

سُئل يوليو 18، 2019 بواسطة المساعد

هنا نتعرف من هي كرامب كارنباور وزيرة الدفاع الألمانية الجديدة 2019 المرشحة المفترضة لخلافة ميركل، معلومات عن كرامب كارنباور السيرة الذاتية 


كرامب كارنباور الرئيسة الجديدة للحزب المسيحي الديمقراطي. بعد حملة انتخابية طويلة، كان اليوم حاسماً بالنسبة لهذا الحزب، الذي مر بكثير من الأزمات خلال الفترة الماضية.


هنا من خلال موقع المساعد الشامل نعرض لكم متابعينا الكرام من هي من هي وزيرة الدفاع الالمانية الجديدة من هي كرامب كارنباور , ولدت كرامب كارنباور الوزيرة الجديدة في ألمانيا في 9 أغسطس –آب 1962م. وقد درست القانون والعلوم السياسية. ولديها تجربة طويلة في إدارة الملفات. فقد بدأت مسيرتها السياسية كمستشارة في إحدى المجالس البلدية. ونمَّت هذه التجربة في مناصب عدة تولتها من قبل في ولاية ّزار لاند " الواقعة في جنوب ألمانيا الغربي على الحدود الألمانية الفرنسية. ومن هذه المناصب تولي وزارات الداخلية والتربية والعمل في الحكومات المحلية , زوجها، مهندس التعدين، تخلى عن وظيفته من أجل رعاية الأطفال ودعم  زوجته في مشوراها المهني. جلس هيلموت كارينباور في المنطقة المخصصة للضيوف خلال مؤتمر الحزب في مدينة هامبورغ.

وقد تسلمت أنيغريت كرامب كارنباور رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي الألماني، أوراق تعيينها وزيرة للدفاع من نائب الرئيس الألماني، على أن يتم التنصيب الرسمي في البرلمان الألماني (بوندستاغ) الأسبوع المقبل

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...