موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

حقيقة وفاة لامبير صاحب قضية الموت الرحيم بعد وقف علاجه

سُئل يوليو 11 بواسطة المساعد
حقيقة وفاة لامبير صاحب قضية الموت الرحيم بعد وقف علاجه في فرنسا، تفاصيل وفاة لامبير صاحب قضية الموت الرحيم , سبب وفاة صاحب قضية الموت الرحيم بعد وقف علاجه



تناقل الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة صاحب قضية الموت الرحيم كما اعلنت عائلة الفرنسي فانسان لامبير الخميس أن ابنهم توفي صباح الخميس بعد أن أوقفت عنه الرعاية الصحية بناء على حكم قضائي بدأ المستشفى بتطبيقه منذ 3 يوليو/تموز الحالي. وكان لامبير قد تحول إلى رمز مسألة "الموت الرحيم" بعد أن أثارت حالته جدالات أخلاقية ومعارك قضائية طويلة.



وقد اصطدمت قرارات عدة بوقف العلاجات الحيوية المقدمة له بعوائق مختلفة والتماسات قضائية متتالية فكان ملف لامبير قد وصل حتى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ومجلس الدولة الفرنسي وشهد تدخل لجنة تابعة للأمم المتحدة


توفى صباح اليوم الخميس فانسان لامبير الذى يعتبر المثير الأهم لقضية الموت الرحيم من جديد، وهو ممرض سابق أصيب بالشلل الرباعى إثر حادث مرورى وكان قد عاش فى غيبوبة منذ عام 2008، وذلك وفقاً لما اعلنته اليوم عائلته لوكالة الأنباء الفرنسية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...