موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

هل تورغوت موجود في مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس

سُئل يونيو 11 بواسطة قيامة عثمان
هل يستمر تورغوت في مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس، تورغوت هل يستمر في قيامة عثمان، هل يستمر تورغوت في المحاربة مع عثمان الموسم السادس، هل تورغوت موجود في مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس.

حيث ان مسلسل قيامة عثمان تظهر فيه شخصيات جدد كما تشارك فيه شخصيات من مسلسل قيامة أرطغرل لكى يستكملوا الأحداث التى بدأت عن الحروب والصراعات والنزاعات المتتالية، ومن أبرز الشخصيات المستمرة من الجزء الخامس المشارك في المسلسل الجديد الجزء السادس الممثل المشهور تورغوت ألب صاحب الفأس الذهبية في القتال، والمحارب المخلص للبطل التاريخي أرطغرل.

تورغوت الب هو أحد رفاق الغازي ارطغرل واحد رفاق عثمان الاول بن ارطغرل وعثمان الاول رئيس الاخوه المسماه، تورغوت له فضل عظيم في قيام وفتوحات الدولة العثمانية في عهد عثمان الأول، ويذكر انه من أسس جيش الانكشاريه  خلال حكم اوروهان ابن عثمان، ولم يذكر التاريخ عن زواجه شيء أو عن اولاده في التاريخ، وقد توفي في بداية حكم اوروهان عن عمر 90 أو 100 عام بالتقدير.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل سبتمبر 17، 2018 بواسطة قيامة عثمان بن ارطغرل
...