موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

من هي رانيا نشار السيرة الذاتية

سُئل مايو 26، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة المساعد
من هي رانيا نشار السيرة الذاتية، معلومات عن رانيا محمود نشار، من هي رانيا نشار .. أول سيدة ترأس الإدارة التنفيذية لبنك سعودي، من هي ضيفة برنامج اللقاء من الصفر رانيا نشار، وهذا ما يسعى الكثيرين إلى معرفة من هي رانيا نشار وهنا سوف نتعرف عليها واياكم متابعينا الكرام في السطور التالية فتابعونا.




                      رانيا محمود نشار
لديها خبرة واسعة في الأعمال المصرفية تمتد إلى عشرين 20 عاما، وقد كانت تعمل خلالها في العديد من المناصب القيادية في مجموعة سامبا المالية منها رئيس لجنة التدقيق بين 2014 و 2017، ورئيس قسم الامتثال بين 2009 و 2004، ورئيس قسم الامتثال ومكافحة غسل الأموال بين 2009 و 2009، وعملت في مجموعة الحسابات الخاصة ومجموعة المصرفية للأفراد، وكان لها دور رئيس في تطوير استراتيجية "سامبا" المصرفية وإطلاق خدماتها عبر الإنترنت، وقد حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب وتقنية المعلومات عام 1997 من جامعة الملك سعود.


رانيا نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة "سامبا المالية" منذ فبراير 2017 في المملكة العربية السعودية، وتشغل عضوية مجلس إدارة كل من بنك سامبا المحدود في الباكستان، وشركة سامبا للأسواق العالمية المحدودة، وتخلف رانيا نشار المدير العام السابق للبنك سجاد رازفي، وبهذا نكون قد عرفنا من هي رانيا محمود نشار.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...