موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

سبب وفاة خليفة بن زايد آل نهيان

سُئل مايو 13 في تصنيف مشاهير بواسطة almseid
وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات


سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات


ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد



سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات



سبب وفاة خليفة بن زايد أعلنت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات، الجمعة 13 مايو 2022، عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

أعلنت وكالة أنباء الإمارات ، وفاة خليفة بن زايد ، بعد أيام من ورود أنباء عن تدهور صحته ونقله إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى.


 

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوما، اعتبارا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من الجمعة.



"ونعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه الجمعة 13مايو"، وفقا لـ"وام".


ولد الشيخ خليفة في قصر المويجعي بمدينة العين ، وهو الابن الأكبر لمؤسس الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. يعيش الشيخ خليفة مع عائلته في مدينة العين وتلقى تعليمه في مدرسة النهانية التي أسسها والده. حكمت منطقة العين في ذلك الوقت.

واعلنت وكالة الأنباء الأمارتية، اليوم الجمعة، وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عن عمر يناهز 74 عامًا.

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 13 بواسطة almseid
 
أفضل إجابة
سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...