موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري

سُئل أبريل 13، 2020 في تصنيف مشاهير بواسطة almseid
تفاصيل سبب وفاة نافع الخليفة المطيري
تفاصيل سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت

 أعلنت مصادر محلية كويتية ، يوم الإثنين 13 أبريل 2020، عن وفاة العقيد ركن مهندس نافع الخليفة المطيري بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا الجديد، وذلك بعد ان كان متواجد في مهمة خاصة  في فرنسا ثم عاد إلى الكويت وتلقى العلاج ودخل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت إذ نعاه العديد من المسؤولين في الكويت.


حيث نعى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إلى كل عائلة الخلفية في وفاة إبنهم العقيد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري قال في التعزية “خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري بعد إصابته بفيروس كورونا، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكتب الإعلامي نواف الفليح الشمري في موقع تويتر: رحم الله العقيد ركن مهندس نافع الخليفه المطيري واسكنه فسيح جناته، حيث كان في العناية المركزة في مستشفي جابر الأحمد بسبب إصابته بفيروس كورونا عندما كان في مهمة عسكرية في باريس.

كما نعى رشيد الفعم المستشار الإعلامي والصحفي في مجلس الأمة، الفقيد العقيد ركن المطيري ، وكتب رحم الله العقيد نافع الخليفة المطيري ولأسرته الكريمة الصبر والسلوان.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...