موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

سبب وفاة حسن الحفار

سُئل مارس 24، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة المساعد

سبب وفاة حسن الحفار، فقد تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين 23 مارس، خبر وفاة المنشد السوري حسن الحفار. ونعت فرقة المنشد الراحل وطلابه الحفار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال المنشد يوسف دهيبي، عبر صفحته الخاصة في “فيس بوك”، إن “الحفار واحد من الأهرام والأقطاب والأعلام الذين سخروا حياتهم في مدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم”. وهناك البعض ممن يتساءلون عن حقيقة وفاة حسن الحفار، تفاصيل وفاة المنشد حسن الحفار موعد ومكان تشييع جنازة حسن الحفار. 

سبب وفاة حسن الحفار

ولد الحفار بأحد الأحياء الشعبية في شمالي سوريا في عام 1943، وعرف عنه فن الموشحات والأناشيد التي تتلمذ عليها من المنشد عبد القادر حجار. وقد وافته المنيه اليوم الاثنين 23 مارس، تقبله الله من الصالحين الابرار. ونعى سوريون بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي "حفار" المعروف بـ"شيخ المنشدين"، بعد رحلة إبداع وتميز طويلة في وسط الإنشاد الحلبيّ وعلى مستوى العالم العربي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...