موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

سبب اغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية

سُئل مارس 10، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة almseid

سبب إغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية

حقيقة إغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية 

سبب إيقاف منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية

بكل ود واحترام أعزائي الزوار يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع المساعد الشامل حل الكثير من الأسئلة الدراسية التعليمية ونقدم لكم : سبب إغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية

سبب إغلاق منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية

أعلنت وسائل الإعلام اليمنية المرئية والمسموعة خبر إيقاف الدخول من منفذ الوديعة وتحدث مدير عام منفذ الوديعة من خلال اتصال هاتفي في إحدى نشرات قناة يمن شباب وأوضح بأن السلطات في المملكة العربية السعودية قد أبلغتهم عن إيقاف دخول اي من المواطنين اليمنيين سواء المعتمرين أو المقيمين.

بسبب فيروس كورونا أعلنت المملكة العربية السعودية على عدة قرارات صارمة للحد من انتشار كورونا بشكل كبير بين الوسط السعودي وذلك بعد تسجيل عدة إصابات في المملكة تم تسجيلها وعددها 15 حالة إصابة .

كما كانت المملكة العربية السعودية في وقت سابق قد أعلنت عن إيقاف سفر وعودة إلى بعض البلدان العربية باستثناء الشحن رحلات الإجلاء التي تم استثنائها من الخروج والدخول إلى الأراضي السعودية.

وينتظر العديد من المواطنين قرار المملكة العربية السعودية باستثناء أصحاب تأشيرة العودة للدخول إلى المملكة قبل ان تنتهي مدة تأشيرة الخروج والعودة وضياع الإقامة او فرض غرامة مالية عليه في حال تأخرهم للدخول إلى المملكة.

هذا وكانت المملكة قد أوضحت أنه يمكن للكفيل ان يقوم بتمديد الخروج والعودة اليمنيين وغيرهم من المقيمين في الدول التي تم منع الدخول إليها إلى ان يتم فتح المنافذ البرية والجوية التي تربط المملكة بالدول العربية الأخرى.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...