موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

لماذا رفض سلطان عمان الجديد مصافحة محمد بن زايد

سُئل يناير 14 بواسطة مجهول

لماذا رفض سلطان عمان الجديد مصافحة محمد بن زايد

سبب رفض السلطان هيثم بن طارق مصافحة محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي

لماذا رفض هيثم بن طارق آل سعيد مصافحة محمد بن زايد


كان هناك الكثير من الاهتمام والبحث في الاونة الاخيرة من قبل الكثير من المواطنين لماذا رفض سلطان عمان الجديد مصافحة محمد بن زايد ، هنا نعرض لكم في السطور التالية كل المعلومات التي ترغبون بمعرفتها عن سبب رفض السلطان هيثم بن طارق مصافحة محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو، للقطة جمعت ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وسلطان عمان الجديد هيثم بن طارق آل سعيد، خلال زيارة وفد الإمارات إلى السلطنة لتقديم العزاء في وفاة السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

وحظي الوفد الإماراتي باستقبال رسمي رفيع في قصر "العلم العامر"، وخلال نهاية الزيارة وعند توجه الشيخ محمد بن زايد للمغادرة أراد السلطان العماني أن يرافقه للخارج فسارع إلى استباق خطواته إلى جانب ولي عهد أبوظبي، إلا أن الأخير أراد للسلطان هيثم، أن يبقى في مكانه من أجل استقبال وتوديع الضيوف الزائرة لتقديم واجب العزاء في السلطان قابوس.


وكانت هناك الكثير من حسابات ومعلومات قد روجت مزاعم وجود خلاف بين ولي عهد أبوظبي وسلطان عمان الجديد جعلت الأخير لا يرغب بالسلام على الأول، وهو ما تصدى له كثير من المغردين العمانيين والإماراتيين والعرب...

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...