موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

ابحثي عن حلول مناسبة لبعض المشكلات الصحية والغذائية التي قد تصاحب الحمل

سُئل يناير 14 في تصنيف حل المواد الدراسية الثانوية بواسطة مجهول

بالتعاون مع زميلاتك بالرجوع إلى المصادر المعرفة الطبية. 

ابحثي عن حلول مناسبة لبعض المشكلات الصحية والغذائية التي قد تصاحب الحمل ؟

بكل ود واحترام أعزائي الزوار يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع المساعد الشامل حل الكثير من الأسئلة الدراسية التعليمية ونقدم لكم حل السؤال : ابحثي عن حلول مناسبة لبعض المشكلات الصحية والغذائية التي قد تصاحب الحمل؟

اجابة السؤال هي :

يمكن حل مشكلات التغذية للمرأة الحامل ليس بعرض المشكلة وطريقة حلها ولكن من خلال عرض الطريق الصحية والسليمة لتغذية المرأة الحامل فالحمل مرحلة طبيعية تمر بها المرأة، ويلعب الغذاء دورا مهما في صحة الحامل وجنينها، لذا يجب اتباع نظام غذائي يناسب المرأة الحامل ويساعدها على إتمام حملها. 

* أهم المشكلات الغذائية التي تتعرض لها المرأة الحامل: الانيمياء(فقر الدم )ويتم التغلب عليها بتناول الأغذية المليئة بالحديد. 

كما أن ارتفاع نسبة الزلال في الدم يتم التغلب عليها بعمل نظام غذائي مرتبط بكمية واصناف اللحوم التي تناولها المرأة الحامل. 

دوالي القدمين : وللتغلب عليها يجب عدم الوقوف عليها لفترات طويلة وارتداء الجوارب الضاغطة في الصباح ووضع وسادة تحت القدمين عند النوم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...