موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

دعاء السنة الجديدة 2020 عيد راس السنة

سُئل يناير 1، 2020 بواسطة مجهول

دعاء السنة الجديدة في عيد رأس السنة ، حيث يبحث الآلاف من المسلمين حول العالم عن أبرز دعاء السنة الجديدة - دعاء السنة الجديدة 2020 عيد رأس السنة - مع أول يوم فيه  ، والدعاء هو ما يقرب العبد من ربه، وهو ما يغير الأقدار، ولذلك في بداية العام الجديد لابد أن نكثر من الدعاء، ومن أفضل الأدعية لاستقبال عام جديد نعرضها لكم زوارنا الكرام في السطور التالية. 


رسائل رأس السنة الجديدة 2020 عيد راس السنة، و تهنئة بالسنة الجديدة للاصدقاء والاحباب صور جديدة نوفر لكم من خلال مقالنا هذا عبر موقع المساعد الشامل نعرض لكم أفضل وأجمل مسجات ورسائل رأس السنة الجديدة ليتم تداولها لجميع المواطنين بهذه المناسبة السعيدة.

دعاء السنة الجديدة 2020 عيد رأس السنة

اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .

ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .

اللهم إنا نستودعك عام مضى من أعمارنا بأن تغفر لنا وترحمنا وتبارك لنا في أيامنا القادمة، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا عيبًا إلا سترته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا عدوًا إلا أهلكته.

اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا ما نتمنى .. يا رب العالمين .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...