موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

من هو احمد خالد صالح خطيب الفنانة هنادي مهنا

سُئل ديسمبر 26، 2019 بواسطة مجهول

هنادي مهنا تعلن خطوبتها على الفنان احمد خالد صالح، وهنا نعرض لحضراتكم كل المعلومات والتفاصيل التي ترغبون بمعرفتها عن احمد خالد صالح خطيب الفنانة هنادي مهنا، إعلان خطوبة الفنانة هنادي مهنا على أحمد خالد صالح، اصل خطيب الفنانة هنادي مهنا وما جنسيته. 


نعرض لكم من موقع المساعد الشامل معلومات عن أحمد خالد صالح والسيرة الذاتية وقصة حياته - البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة - أسرار أحمد خالد صالح وقصة حياته والسيرة الذاتية - بداية أحمد خالد صالح الفنية بالتمثيل، أسرار أحمد خالد صالح الشخصية وعلاقاته، أعمال أحمد خالد صالح الأفلام والعروض، التلفزيونية والمسرحيات - ألبوم صور أحمد خالد صالح.


من هو احمد خالد صالح خطيب الفنانة هنادي مهنا

الفنان الكبير احمد خالد صالح الذي يكاد يشبه والده في شبابه كثيرا، لم يدخل عالم الفن والتمثيل من فترة كبيرة، بل ظهر بعد وفاة والده في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تحدث فيه عن والده بشكل عاطفى وجميل، درس في الجامعة الأمريكية “سياسة واقتصاد”، وكان محبا للتاريخ وعندما بدأ دراسة السياسة والاقتصاد وجد الدراسة نظرية فقط، ووجد نفسه لا يطبق ما درسه على أرض الواقع فاتجه للتمثيل الذي لم يكن في حساباته ولكنه قرر أخذ كورس مسرح في الجامعة .

حقيقة خطوبة الفنانة هنادي مهنا على أحمد خالد صالح

كشف برنامج ET بالعربي عبر حسابه الشخصي على منصة الإنستغرام، اليوم الخميس، خطوبة الفنانة المصرية هنادي مهنا والدها الملحن هاني على الفنان أحمد خالد صالح، يوم الجمعة القادم 27 ديسمبر. 


معلومات عن احمد خالد صالح خطيب الفنانة هنادي مهنا

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Ahmed Khaled Saleh .
  • تاريخ ميلاد أحمد خالد صالح : غير معروف .
  • محل الميلاد : ولد في القاهرة – مصر .
  • الجنسية : مصري .
  • الطول : 180 سم .
  • الوزن : 80 كجم .
  • لون الشعر : أسود .
  • لون العيون : بني غامق .

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 16 بواسطة almseid
من هو احمد خالد صالح خطيب الفنانة هنادي مهنا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مايو 20، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل مايو 20، 2019 بواسطة سلمى
0 إجابة
سُئل ديسمبر 3، 2019 بواسطة مجهول
...