موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

هالة فاخر تثير جدلا واسعا بعد خلعها الحجاب بالسعودية

سُئل ديسمبر 8، 2019 بواسطة مجهول

شاهد الان هالة فاخر تثير جدلا واسعا بعد خلعها الحجاب بالسعودية، فقد أثارت الفنانة المصرية هالة فاخر الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مؤخرا دون حجاب، في المملكة العربية السعودية، حيث تظهر فيها وهي مرتدية "كاب"، برفقة أبطال مسرحية "لوكاندة الأوباش"، فقد أثارت موجة غضب واسعة وسخرية من قبل الكثير من المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. 


ولاقت الصورة تعليقات ساخرة من متابعيها أبرزها: "هي هالة فاخر قلعت الحجاب كمان، حسبي الله"، "هو خلع الحجاب بقى موضة؟"، "يا ناس حرام عليكم والله اللي بتعملوه ده اللي مش قد الحجاب متلبسوش من الأول ومتضايقوش الناس والعمر مش باقي فيه قد اللي راح يا هالة"، وغيرها.


وفي أول رد منها على الهجوم عليها، قالت هالة فاخر إن منتقديها تركوا الحدث العظيم الذي تقوم به حاليا هي وفريق عمل المسرحية في مدينة الرياض، ووضعوا كل تركيزهم في صورة التقطتها وظهرت فيها بدون حجاب، بحسب صحيفة "القاهرة 24".

وقالت: "ياريت يخلوهم في حالهم، يعني مش عارفة أقولهم إيه والله".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...