موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت

سُئل منذ 4 أيام بواسطة مجهول

الان يمكنكم الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت، من خلال موقعنا المساعد الشامل ويُمكن الإستعلام عن البطاقة المدنية من خلال تقديم طلب في البداية وتجيل الرقم الجديد وبعد الموافقة يتم إصدار البطاقة. 


الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت 

ويمكن الإستعلام عن موقف البطاقة المدنية بالكويت عن طريق الدخول لموقع الحادثة الرئيسي الخاص في الهيئة العامة للمعلومات المدنية، واختيار حالة البطاقة وادخال الرقم المدني الخاص بالمواطن ويكون مُدوناً على البطاقة المدنية الشخصية، وعقبها ادخال رمز التأكد ونضغط على استعلام.

رابط الاستعلام من هنا

إذ يُمكن الإستعلام من خلال بوابة الكويت البوابة الرسمية الإلكترونية لدولة الكويت بحيث تُقدم اللجنة العامة للمعلومات المدنية امكانية الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية من خلال الذهاب إلى سلسلة المواطنون والمقيمون بعد ذلك الدخول إلى العائلة والأفراد من القوائم في الشريط العلوي، بعد ذلك الإستعلام عن موقف البطاقة المدنية، ويكون ذلك بالرقم المدني، ويُمكن الاستعلام عن هذه الخدمة من خلال الاستعلام الصوتي على جوال رقم 1889988
خدمات تُقدمها اللجنة المدنية 

الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية.


استفسار عن البطاقة المدنية.
دفع رسوم تجديد البطاقة المدنية.
البطاقة المدنية الكويتية للسعودي.
البطاقة المدنية بدل فاقد.
تجديد البطاقة المدنية الكويتية.
دفع رسوم البطاقة.
تعديل الاسم في البطاقة والبيانات الخاطئة. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...