موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

سبب طلاق اصاله من طارق العريان

سُئل ديسمبر 1، 2019 بواسطة مجهول

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن سبب طلاق اصاله من طارق العريان قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وقام الكثير من الناس بالبحث ما هي أسباب سبب طلاق اصاله من طارق العريان وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن من منصة المساعد الشامل سنعرض لكم التفاصيل كاملة في المربع ادناه.


الفنانة السورية أصالة والمخرج طارق العريان تطفو أخبارهم على السطح بين الحين والآخر خبر انفصالهما، بينما ينشغلان بالرد على ذلك، ولم تكن أصالة تخفي في مقابلاتها أنها قد تفكر في يوم من الأيام في الانفصال عن زوجها وأن الأمر محتمل.


سبب طلاق اصاله من طارق العريان

تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل بأن السبب هو خيانة العريان لأصالة وحبه للفنانة نسرين طافش واحتمالية الزواج منها، مع أن ربط  طافش بانفصال ثنائيات الفنانين أصبح من الأمور الاعتيادية في الأحداث المتعددة. الفنانة أرادت أن تمهّد لجمهورها خبر طلاقها من زوجها طارق العريان، بعد قصّة حب جميلة، أعربت أكثر من مرّة عن ألمها، ووجّهت رسائل غامضة قالت فيها إنّها تشعر بالضياع، لتعود وتطمئن محبّيها قبل أيام أنها بخير. وفي التفاصيل، فوجئت الفنانة قبل أسابيع قليلة، بأنّ زوجها طارق العريان متورّط بعلاقة مع ممثلة شابة، حاولت التأكّد بنفسها، وعندما قطعت الشكّ باليقين طلبت من العريان الطلاق.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
سُئل أغسطس 13، 2020 في تصنيف مشاهير بواسطة almseid
...