موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

استعلام عن معاملة برقم المعاملة وزارة العدل السعودية moj.gov.sa

سُئل نوفمبر 27، 2019 بواسطة مجهول

العدل السعودية تقدم خدمة الاستعلام عن معلومات معاملة من خلال استعمال رقم المعاملة الخاصة بالمٌستعلم، والتاريخ الهجري ورمز التحقق، والتي من خلالها معرفة حالة المعاملة وتاريخ صدورها جميع ملابساتها بنحو إلكتروني. 

يعتبر موقع المساعد الشامل من احدث المواقع العربية في مجال التعليم والترفيه والثقافة والفن والرياضة والذي يكون معكم دوما في معرفة الحقيقة الواضحة والبسيطه ليلبي كل الاحتياجات اللازمة من أجل توضيحها لكم فالبعض يتساءل عن


استعلام عن معاملة وزارة العدل السعودية 

وزارة العدل الخدمات الإلكترونية توافر خدمة الاستعلام عن معاملة، حيث سوف نقوم بوضع لكم إجراءات الاستعلام برقم المعاملة وذلك من أجل نسهل الأمر على كافة المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية، حاليا نترككم مع الإجراءات التالية.

  • الدخول على البوابة الالكترونية لوزارة العدل السعودي. 
  • الدخول علي خدمة الاستعلام عن معاملة من سلسلة الخدمات الالكترونية بصفحة الموقع الأساسية. 
  • إدخال رقم المعاملة بالخانة المحددة وتاريخها وكود الصورة في بقية المربعات الفارغة. 
  • النقر على أيقونة استكشاف لتظهر معلومات المعاملة بنحو سهل وسريع. 
  • الاستعلام عن معاملة وزارة العدل السعودية

الاستعلام عن معاملة وزارة العدل السعودية وضعنا لكم صورة انفوجرافيك تكشف طريقة الاستعلام عن معلومات معاملة وزارة العدل السعودية، حتى نسهل الأمر على الجميع، ومن يرغب في ترك تساؤل حول هذه الخدمة يمكن كتابته في التعليقات اسفل هذه المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور حتى نساعدك في إيجاد حل بنحو سريع.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...