موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

طريقة اضافة افراد الاسرة في الاكتتاب

سُئل نوفمبر 12، 2019 بواسطة مجهول

طريقة اضافة افراد الاسرة في الاكتتاب

كيفية الإكتتاب على أسهم أرامكو
ما هي طريقة اضافة أفراد الأسرة في الاكتتاب

من خلال موقعنا السعودية " المساعد الشامل " يسرنا ان نوافيكم متابعينا الكرام،


طريقة اضافة افراد الاسرة في الاكتتاب، يُمكن لمن يرغب في إتمام عملية الإكتتاب التي يبدأ العمل بها التسجيل لها رسمياً في السابع عشر من نوفمبر الجاري للأفراد والمؤسسات الراغبة في الإكتتاب، وقد أتاحت شركة ارامكو للراغبين في الإكتتاب إمكانية اضافة افراد الاسرة في الاكتتاب للحصول على الميزات الخاصة بهم.

كيفية الاكتتاب على اسهم ارامكو

  • يجب الاستعداد بامتلاك حساب جاري مُفعل من أحد البنوك المُشاركة.
  • وللإكتتاب على الأسهم المطروحة يكون بزيارة الموقع الرسمي للشركة والاطلاع على المعلومات المتعلقة بالطرح الأولي، بالإضافة إلى كيفية التقدم على طلب الإكتتاب مباشرة عبر البنك الذي تتعامل معه.
  • ثم التفكير في القرار الإستمراري للشخص، بحيث يجب الاطلاع على نشرة الإصدار ومناقشة قرارك مع مستشارك المالي الخاص بك، ومن ثم تحديد المبلغ الذي تُريد استثماره على أساس الحد الأعلى للنطاق السعري المقترح، فإن كان السعر اقل يُمكن استرداد الفائض أو شراء المزيد من الأسهم.
  • تخصيص الأسهم المطروحة بحيث يتم تحديد المستوى الإجمالي للطلب إن كنت ستحصل على كامل الأسهم التي حددتها في طلب الإكتتاب أم لا، وفي حال الأخير سوف يتم إعادة فائض أموال الإكتتاب لك دون خصم أو استقطاعات.
  • الخطوة الأخيرة الإدراج والتداول، إذ يُمكن مراقبة السعر لسهم أرامكو السعودية بمجد بدء عملية التداول.


نأمل أن نكون قد وُفقنا في تقديم المعلومات القيمة والمفيدة فيما يخص طريقة اضافة افراد الاسرة في الاكتتاب والتي بات الإهتمام بها كبيراً.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...