موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.

موضوع تعبير عن التاثير والتاثر في الشعر العربي

سُئل نوفمبر 8 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

موضوع تعبير عن التأثير والتأثر في الشعر العربي 

تعبير عن التاثير والتاثر في الشعر العربي 

بكل ود واحترام أعزائي الزوار يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع المساعد الشامل حل الكثير من الأسئلة الدراسية التعليمية ونقدم لكم : موضوع تعبير عن التاثير والتاثر في الشعر العربي 

موضوع تعبير عن التاثير والتاثر في الشعر العربي 

كان الشعر منذو قديم الازل هو الواجهه الرئيسيه التي تعبر عن مدى ثقافه الشعوب وحضارتها ،حيث كان الشعر في العالم العربي اهميه قصوى وهو الامر الذي وصل بهم الي المنافسه القويه والشرسه في مجال الشعر العربي من قوه التاثير بالشعر في البلاد العربيه ،حيث كأن الشعر مصدر للتحديد الهويه والقوه العربيه والبلاغه ،كما أنه من التقاليد السائده في كثير من المجتمعات العربيه ، التي اهتمت بالشعر بشكل كبير وعملت علي تطويره وتطوير أنفسهم ايضا في الشعر العربي .

كانت هناك الكثير من التقاليد الخاصه بالشعوب والتي اظهرت مدي تاثرهم بالشعر وحبهم ڵـهٍ مثل المدح والغزل والهجاء من خلال الدواوين الشعريه التي سطرت اجمل المقولات في الشعر ،والتي جعلت الشعريه سريعه التاثر بالشعر والتعلق به .

كان لمجال الشعر اهميه كبيره في المجتمع العربي،حيث استطاع الشعر ان يحرك الشعوب ويوقظ الثورات ويغير مجاري التاريخ وبشكل لطيف وغير مباشر ،سوى كان هذا الشعر مطروحا بشكل مباشر او باخر ،في مختلف المجالات والاصعده التي تهتم بالشعر .

برع الكثير من الشعراء العرب في مجال الشعر ،واستطاعوا ان يثبتوا براعتهم في الكثير من القصائد الشعريه التي وضعوا فيها بصمه قويه ومنهم خليل مطران الذي تاثر بالشعر الفرنسي الرومنسي والذي برع فيها .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...